Applications are open for BuildPalestine Fellowship Program 2022, apply here

رام الله ، 10 آب (أغسطس) 2021: في 1 و 2 تشرين الأول (أكتوبر) ، تعقد مؤسسة بيلدباليستاين مؤتمرها السنوي الثاني – وهو حدث لمدة يومين يجمع المجتمع الفلسطيني معًا للتخيل والبناء والاحتفال، تحت شعار هذا العام: “تسخير قوتنا الجماعية”

تميز عام 2021 بإحساس متجدد بالوحدة حيث نهض الفلسطينيون في كل مكان، وأضفت الأجيال الشابة طاقة جديدة وإبداعًا للنضال الفلسطيني الذي تتوارثه الأجيال. يستمر صمود شعبنا وسعيه المتواصل نحو تأثير إيجابي رغم تحدياتٍ تفرضها جائحة عالمية ونظام سياسي فاشل، فضلأ عن ضغوط الاحتلال ومشروع الاستعمار الاستيطاني لفلسطين.

سينضم المشاركون إلى أكثر من 60 متحدثة ومتحدث في أكثر من 20 جلسة نقاشية وورشات عمل مختلفة، بهدف تسخير قوتنا الجماعية لاتخاذ خطوات ملموسة نحو التغيير الاجتماعي والسياسي الذي يمكن أن يسهم في نهاية المطاف في حصولنا على حقوقنا بالحرية والعدالة والمساواة. كيف يمكن للفلسطينيين في الشتات وحلفائنا دعم صانعي التغيير الفلسطينيين في هذا الوقت الحرج؟

تعلق بيسان أبو جودة رئيسة مجلس إدارة مؤسسة بيلدباليستاين: “كانت المحادثات التي أجريناها العام الماضي في المؤتمر هامة جدًا. كانت مساحة فريدة أنشأها الفلسطينيون لفلسطين. إنني أتطلع إلى مؤتمر هذا العام لإتاحة الفرصة لنا لتوحيد جهودنا في سبيل اتخاذ خطوات  حقيقية نحو التغيير”.

نظمت بيلدباليستاين أول مؤتمر افتراضي لها في عام 2020، والذي جمع أكثر من 740 مشاركًا من أكثر من 50 دولة. يُعقد مؤتمر هذا العام في اليومين الأول والثاني من أكتوبر 2021، وستُترجَم جميع الجلسات ترجمةً فوريةً إلى اللغتين الإنجليزية والعربية.

التذاكر متاحة الآن من موقع بيلدباليستاين يمكنك التسجيل من هنا

بيلدباليستاين هي مؤسسة اجتماعية تأسست في سبتمبر 2016، حيث تعمل مع أكثر المؤسسات الاجتماعية فاعلية وابتكارًا في فلسطين للنهوض بعملهم وتضخيم أثرهم وربطهم بالداعمين والموارد التي يحتاجونها من جميع أنحاء العالم. حتى يومنا هذا دعمت بيلدباليستاين أكثر من 42 مشروعًا في إدارة حملات التمويل الجماعي وجمعت أكثر من 500،000 دولار من أكثر من 5000 داعم حول العالم.